أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / أرسلان وجيرينوفسكي يوقعان في موسكو مذكرة تعاون بين الديمقراطي اللبناني و الليبرالي الديمقراطي في روسيا

أرسلان وجيرينوفسكي يوقعان في موسكو مذكرة تعاون بين الديمقراطي اللبناني و الليبرالي الديمقراطي في روسيا

وقع رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الامير طلال أرسلان ورئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي فلاديمير جيرينوفسكي، في مجلس الدوما الروسي في موسكو، مذكرة تعاون وتفاهم طالت المجالات السياسية وعمل الشباب وتبادل الزيارات وتنظيم المؤتمرات وورش العمل وغيرها من النشاطات الضرورية لضمان التقارب السياسي والاجتماعي والتنموي المشترك. والجدير بالذكر ان الحزب الليبرالي الديمقراطي يتمثل في مجلس الدوما الروسي بأربعين نائباً وهو الحزب الاقوى شعبياً بعد الحزب الحاكم.

وقد تناول اللقاء الذي سبق توقيع المذكرة استعراض من قبل أرسلان وجيرينوفسكي للسياسة الروسية في الشرق الاوسط ومدى عمق أزمة مكافحة الارهاب التكفيري، حيث أكد أرسلان على أهمية الدور الروسي في مكافحة هذا الارهاب، وهو الدور الذي كشف مدى تورط الغرب في تمويل ما يسمى بربيع الدول الذي تحول الى مشروع تفتيتي للشرق الاوسط تحت شعار الديمقراطية والتغيير، وجلّ ما يهدف اليه هو ايجاد نظام تكفيري اقليمي بتصرف الاحادية العالمية.

وقد اعرب الطرفان عن استعدادهما لعقد لقاءات متتالية لمناقشة كل القضايا التي تهم الحزبين والبلدين وايجاد سبل تقديم الاقتراحات البناءة الهادفة الى توطيد العلاقة بين لبنان وروسيا.
تم جال ارسلان بعد اللقاء في مبنى الدوما وتعرف على اقسامه وعلى طريقة عمل الكتل النيابية.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*