أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة وجمال / 4 مشروبات للتنحيف وخسارة الوزن من دون رجيم

4 مشروبات للتنحيف وخسارة الوزن من دون رجيم

من منا لا يبحث عن اهم الأساليب والأنظمة الغذائية التي تساعدنا على فقدان الوزن بسهولة ومن دون عناء التمارين الرياضية والذهاب للطبيب والقيام بعمل أنظمة ريجيم عديدة.

وللتخلص من شعور الحرمان والحصول على النتيجة التي تتمنوهها من دون مجهود, نقدم لكم 4 عصائر فعالة جدًا تخلصكم من شعور الجوع والسمنة إذا تم تناولها صباحًا و”على الريق”:

1- عصير خل التفاح
ينصح بتناول عصير خل التفاح بشكل يومي على الريق فهو يساعد بشكل كبير في حرق الكثير من الدهون بشكل طبيعي ومن دون ترك أي آثار واضرار جانبية.

2- عصير قشر الرمان
اسكبوا ملعقة صغيرة من قشر الرمان المطحون مع المقدار نفسه من الشاي الأخضر، الزنجبيل المبشور، والنعناع الأخضر، وذلك في كوب من الماء المغليّ. دعوا المزيج ليبرد ثمّ اشربيه على الريق يومياً قبل وجبة الفطور.

3- عصير الزنجبيل
ضعوا كوباً ونصف من مياه الشرب على النار حتّى الغليان وأضيفي إليه ملعقتين من الزنجبيل المبشور وملعقة من عصير الليمون. بعد ترك المكوّنات لتتفاعل، اسكبوها في كوبٍ زجاجي وإشربوا الخليط وهو مازال ساخناً يومياً على الريق لخسارة الوزن وحرق الدهون من دون رجيم.

4-عصير الجزر
له فوائد كبيرة عندما يكون العصير ساخن في تناوله يعطي فوائد كبيرة ولكن يفضل لعصير الجزر ان يتم شربه على أوقات متفرقة في يومك بمعدل ثلاثة مرات في اليوم الواحد ويمكنك تناول عصير الجزر مباشرة إن شعرت بأي جوع فهو يقتل الشعور بالجوع ويعمل على حرق كميات كبيرة من الدهون بالجسم.

المصدر: Donazine.com

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*