الرئيسية / آخر الأخبار / مؤسسة الأمير مجيد أرسلان نظّمت عشائها القروي السادس في عين قنيا

مؤسسة الأمير مجيد أرسلان نظّمت عشائها القروي السادس في عين قنيا

IMG_5264

 

نظمت مؤسسة الامير مجيد ارسلان – فرع عين قنيا عشائها القروي السادس، بحضور رئيسة المنتدى النسائي اللبناني الأميرة زينة طلال أرسلان، الامير مجيد طلال ارسلان، أعضاء من المجلس السياسي والهيئة التنفيذية للحزب الديمقراطي اللبناني، رؤساء بلديات عين قنيا وحاصبيا، فعاليات حزبية واجتماعية وتربوية ومخاتير وجمع من أهالي البلدة.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الحزب الديمقراطي، رحّب عريف الإحتفال د. رامي زين الدين بالحضور، ثمّ ألقيت كلمات بالمناسبة نوهت بعمل المؤسسة الخيري في البلدة ومنها المستوصف الذي يقدم خدمات للجميع دون استثناء، وكانت كلمة لرئيس البلدية الشيخ سامر هلال حديفة أكّد فيها على تصميم البلدية على العمل لإنماء البلدة وخدمة جميع أهلها سواسية بلا تفرقة أو تمييز.

وألقى الأمير مجيد كلمة توجّه خلالها بالشكر للقيّمين على هذا الإحتفال، والذي يساهم في الحفاظ على العادات والتقاليد التي تربينا عليها، مثنياً على كلام رئيس البلدية بعدم التفريق بين أحد وخدمة الجميع ومعاملتهم بمساواة. وأكّد أرسلان أنّنا كما كنّا منذ زمن بطل الإستقلال المغفور له الأمير مجيد أرسلان إلى جانب حاصبيا عموماً وبلدة عين قنيا خاصةّ، سنبقى كذلك واضعين كافة إمكاناتنا في خدمة البلدة وأهلها.

ختاماً كرّم أعضاء المؤسسة الأمير مجيد بمناسبة تخرّجه من الجامعة، وقدمت مسرحية ناقدة تعبر عن معاناة الشعب الفقير في لبنان، تلاها توزيع دروع تذكارية، حيث انتقل بعدها الجميع إلى مأدبة العشاء.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*