الرئيسية / آخر الأخبار / دائرة عاليه في الديمقراطي تقيم حفل عشائها السنوي

دائرة عاليه في الديمقراطي تقيم حفل عشائها السنوي

أقامت دائرة عاليه في الحزب الديمقراطي اللبناني حفل عشائها السنوي في مطعم القصر – عاليه، بحضور نائب رئيس الحزب نسيب الجوهري وأعضاء من المجلس السياسي والهيئة التنفيذية ورؤساء دوائر ووحدات في الحزب، رؤساء بلديات وممثلون عنهم، رئيس مجلس إدارة جامعة MUBS د. حاتم علامة، مدير كلية العلوم بالجامعة اللبنانية فرع عاليه، رئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيب وأعضاء من الجمعية، رئيس رابطة آل شهيب عبدالله شهيب، رئيس جمعية آل رضوان عادل باز، رئيس رابطة آل الجردي – عاليه زهير الجردي، نائب رئيس رابطه آل شميط المختار عصام شميط وفاعليات تجارية ومصرفية، رئيس الأطباء في مستشفى الإيمان د. عادل سري الدين، ورؤساء مؤسسات تربوية وحشد من أهالي عاليه.
بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الحزب، رحبت مفوضة الاعلام في الدائرة ميرنا جابر شهيب بالحضور، ثم ألقى كلمة الدائرة رئيسها ناجي شميط ذكر فيها عن مسيرة الحزب والدائرة في عاليه، مؤكداً أنّه ويوماً بعد يوم سيلحظ الناس الفرق في العمل من حيث التطور والتقدم، إذ لا يمكن لحزب يرأسه الأمير طلال أرسلان إلا أن تكون مسيرته مسيرة تقدم وتطور وعطاء للناس.

 بعدها ألقى كلمة الحزب نائب الرئيس نسيب الجوهري، تطرق فيها الى الأوضاع السياسية العامة في البلد، آملاً الوصول الى قانون انتخابي عادل على قاعدة النسبية الكاملة وضمن دوائر تحفظ حقوق الجميع وتساوي بين الناخبين، ونبه الجوهري من اللعب بالقوانين والتفخيخ للنسبية عبر المختلط وغير المختلط، مؤكداً أننا كحزب ديمقراطي لا ولن نسكت عن كل من سيسعى لإرجاع البلد الى الوراء، ولاعطاء البعض حجماً ليس بحجمهم الطبيعي، ولتعزيز الطائفية والتلطي خلفها من أجل غايات وأهداف مشبوهة.

 

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*