الرئيسية / الرئيس

الرئيس

أرسلان عبر تويتر: مؤشرات بعض الترشيحات تدل على تعاطي غير أخلاقي

غرّد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “نُميَ إلينا بعض الاخبار التي تتعلق بترشيحات إنتخابية في بعض المناطق، تحديداً في بيروت وغيرها، نأمل أن لا تكون دقيقة أو صحيحة لأن مؤشراتها تدل ...

أكمل القراءة »

أرسلان عبر تويتر: ليكفّ بعض المسؤولين ونواب الصدفة عن المتاجرة بحقوق الناس المشروعة في ملف المهجّرين

غرّد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “إن كنت لا تستحي فافعل ما شئت”، هكذا يقول المثل، ومثل آخر يقول “من شبّ على شيء شاب عليه”، وثمّة أيضاً مثل قائل: “الطبع يغلب ...

أكمل القراءة »

أرسلان: لتعيين جلسة لمجلس الوزراء خاصة بملف المهجّرين

علّق رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، في تغريدة له على “تويتر”، على ملف المهجرّين وما يتعرض له من إهمال ولا مبالاة من قبل الدولة، وقال: ” إنّ تعاطي الدولة مع ملف المهجرين مخزي ومعيب ومع الأسف ...

أكمل القراءة »

أرسلان عبر تويتر: التمييع والتسويف والتأخير اعتمدوا لتفريغ القانون من الإصلاحات‬

‫ ‫غرّد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “اليوم اجتمعنا في اللجنة الوزارية المكلّفة بملف الانتخابات وكما توقعنا من أشهر مع الأسف حصل.. وهو التمييع والتسويف والتأخير لنصل الى الوقت الذي وصلنا ...

أكمل القراءة »

أرسلان عبر تويتر: كنت أتمنّى أن لا يثار موضوع مزايدة السوق الحرّة في المطار

غرّد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “كنت أتمنى ان لا يثار موضوع مزايدة السوق الحرة في المطار ريثما يتم معالجته بالطرق السليمة للحفاظ على الحقوق المشروعة للدولة وللبلدية في مدينة الشويفات ...

أكمل القراءة »

كيف علّق أرسلان على توقّع ليلى عبد اللطيف !!!؟

غرّد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان عبر حسابه على “تويتر” معلقاً على إحدى توقعات السيدة ليلى عبد اللطيف بالقول: “ينعاد على الجميع بالصحة والعافية.. على كل فرد من أفراد شعبنا اللبناني الطيّب… ها قد طوينا عام ...

أكمل القراءة »

أرسلان عبر تويتر: النفاق والغدر والطعن بالظهر أصبحوا من مقومات كثر من رجال الدولة والسياسيين في هذا البلد

غرّد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “السُباب والمصالح الخاصة والنفاق والغدر والطعن بالظهر والتجارة بالدين والتجارة بالشعارات الرنانة أصبحوا من مقوّمات الكم الكبير من رجال الدولة والأحزاب والسياسيين في هذا البلد”. ...

أكمل القراءة »

أرسلان مهنئاً أبناء جبل الشيخ وحضر بالنصر: أثبتُم للعالمِ أجمَع كيفَ يمكن لشَعب أن يقرِّرَ مصيره بنفسه مهما غلَت التضحيات

في رسالة صوتية مسجّلة، توجّه رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان إلى أهالي جبل الشيخ و بلدة حضر السورية مهنئاً بالنصر الذي تحقّق على الإرهاب مؤخراً، وقال: “إخواني مشايخْ وشاباتْ وشبابْ وعموم أهالي وأبناءْ حضر وجبل الشيخ ...

أكمل القراءة »

هكذا علّق أرسلان على صورة شجرة الميلاد في خلدة…

نشر رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان عبر حسابه على “تويتر”، صورة لشجرة الميلاد في دارته في خلدة وللمغارة الميلادية، وعلّق بالقول: “ميلاد السيد المسيح يعني البشرية بأسرها ونحن في دار خلدة نتشبّث بهذا التقليد منذ عشرات ...

أكمل القراءة »

أرسلان عرض قضايا إنمائية ومطالب مع وفود في الشويفات والتقى وفد مؤسسة الشيخ أبو حسن عارف حلاوي الخيريّة

التقى رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، في السراي الأرسلانية في الشويفات، وفوداً رسمية وبلدية ومناطقية، تقدّمها رجال الدين من مختلف المناطق، رؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية وإختيارية، وقادة أمنيين، بالإضافة إلى حشد من الحزبيين والمناصرين راجعته ...

أكمل القراءة »