الرئيسية / آخر الأخبار / أرسلان أمام وفود زارته في عاليه: موقف الحريري بمحاربة الإرهاب وتطهير لبنان واضح وصريح

أرسلان أمام وفود زارته في عاليه: موقف الحريري بمحاربة الإرهاب وتطهير لبنان واضح وصريح

التقى رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، بدارته في عالية، وفوداً رسمية ومناطقية راجعته في قضايا إنمائية وخدماتية، يتقدمها رجال دين من مختلف المناطق، رؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية وإختيارية، هيئات إجتماعية وجمعيات، بالإضافة إلى حشد من الحزبيين والمناصرين وأهالي وفعاليات المنطقة.

ورداً على سؤال صحفي أمام زواره حول موقف الرئيس الحريري من محاربة الاٍرهاب على الحدود الشرقية، أجاب أرسلان: “موقف الرئيس الحريري بمحاربة الاٍرهاب وتطهير لبنان منه واضح وصريح ولا يحتاج الى تفسيرات أو أقاويل وتكهنات، وهذا واضح من مواقفه المتتالية ان كان في مجلس الوزراء او في الاعلام، وأتمنى أن نتطلّع دائماً الى النصف الملآن من الكوب ونعوّل عليه لا إلى النصف الفارغ، ولنتّبع المقولة الشهيرة “إذا أردت أن تطاع فاطلب المستطاع”.
وختم أرسلان بالقول: “كما نقدر الجهد الذي بذله ويبذله في زيارته الاخيرة للولايات المتحدة الأميركية في ما خَصّ قانون العقوبات وتأثيراته على كل اللبنانيين”.

من جهة ثانية، قام أرسلان يرافقه وفد من مدينة عاليه بزيارة المهندس زياد داوود جابر بحضور الشيخ الجليل أبو مسعود هاني جابر وحشد كبير من المشايخ وأبناء العائلة والأقارب، والقى المهندس جابر كلمة أشاد فيها “بمواقف وحكمة وحرص الأمير طلال على لبنان بشكل عام والجبل على وجه الخصوص، كما وأكد على العلاقات التاريخية التي تربط عائلة جابر بالعائلة الارسلانية”. وألقى كل من المحامي حافظ جابر والمهندس طارق جابر كلمة في المناسبة أكدا فيها على عمق العلاقة والاحترام والمحبة.

وانتقل بعدها أرسلان والشيخ الجليل أبو مسعود هاني جابر والمشايخ والحضور الى زيارة الشيخ أبو طاهر ريدان جابر شهيب في منزله للاطمئنان إلى صحّته بعد خروجه من المستشفى.

 

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*