أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / أرسلان: قبل اكتمال صورة التحالفات للحلفاء والأخصام لن نحسم خيارنا وسورية التي تعودتم عليها وعلى أجهزتها لا تشبه سورية اليوم

أرسلان: قبل اكتمال صورة التحالفات للحلفاء والأخصام لن نحسم خيارنا وسورية التي تعودتم عليها وعلى أجهزتها لا تشبه سورية اليوم

علقّ رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، في تغريدة له على “تويتر” قائلاً: “عجيب أمر هذا البلد تصدر تحليلات وآراء إعلامية تشغل الرأي العام بدون معلومات دقيقة بل فقط معلومات مبنيّة على تكهنات ليس إلا، وللتوضيح لا زلت أدرس كل الخيارات الانتخابية التي عبّرت وقلت بأنها مفتوحة على كل الاحتمالات”.

أضاف: ” والكلام عن دائرة الشوف وعاليه الإنتخابية مرتبط ارتباطاً مباشراً بالصورة المكتملة في كل المناطق التي لنا تواجد فيها كحزب وكخط وبالتالي قبل أن نرى الصورة بأكملها من بيروت إلى بعبدا إلى راشيا وحاصبيا لنعرف الخيارات الكاملة للحلفاء والأخصام لن نحسم أي خيار في الشوف وعاليه”.

وتابع: “لأنني لن أقتنع بسياسة المواربة القائمة على توزيع الأدوار ، فلتكن الأمور واضحة، فلغاية اللحظة هذه لم يحسم أي امر يتعلق بانتخابات الشوف وعاليه وكل ما يقال غير ذلك محض كذب وأضاليل”.

وختم بالقول: “وللتوضيح أكثر للسياسيين الذين يهوون سياسة التوقعات والهواجس، سورية التي تعودتم عليها وتعاملتم معها وعرفتموها عبر الأجهزة التي تآمرتم عليها بها أولاً قبل تآمركم على لبنان واللبنانيين، لا تشبه سورية اليوم لا من قريب ولا من بعيد، لذا أنصح بالكف عن توقعات وتحليلات وتبني سياسات خاطئة لا تخدمكم اذا كان القصد بريئاً.. وللحديث صلة”.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*