الرئيسية / آخر الأخبار / خاص- طوني كيوان :”لازم السياسيين يتفقوا بالصوت العالي”

خاص- طوني كيوان :”لازم السياسيين يتفقوا بالصوت العالي”

طوني كيوان

في اتصال خاص اجراه موقع الفن مع الفنان طوني كيوانللوقوف على جديده أغنية “بالصوت العالي” اكد لنا طوني انه سيصدرها بمناسبة عيد العشاق وهي اغنية رومانسية .

وتابع يقول :”الاغنية من كلماتي والحاني وتسجيل وتوزيعايلي سابا واخراج سامر محمود وهي من انتاجي طبعاً، انتهينا من تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان ومن المتوقع ان تبصر النور بعد حوالى الاسبوعين بمجرد الانتهاء من عملية المونتاج، الاغنية من النوع الرومانسي الشعبي وهي جديدة على السمع وتتناسب مع اجواء الحب والرومانسية”.

وعن مشاريعه الاخرى قال لنا طوني :”في جعبتي اغنية جديدة سجلتها ايضا سأطلقها في وقت لاحق ، هذا بالاضافة الى مجموعة حفلات،ومن المتوقع ان اسافر في منتصف شهر شباط/فبراير الى اميركا لاحياء ثلاث حفلات هناك”.
وعن الاتفاق السياسي الذي تم بين الدكتور سمير جعجع والعماد ميشال عون صرح لنا طوني :”أنا مع ان يتفاهم الجميع مع الجميع لصالح لبنان ولنحد من هجرة الشباب اللبناني الى الخارج، فمعظم جيل اليوم لم يعد لديهم ثقة بالوطن، ولا نصل الى اي حل الا من خلال التفاهم، واذا كل واحد يظن ان البلد له وحده فلن نبني بلداً ،لذا انا مع هذا التفاهم ومع كل تفاهم لصالح الوطن ، لازم السياسيين يتفقوا بالصوت العالي”.

عن mona aridi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*