الرئيسية / أسرار وعناوين الصحف / أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الأربعاء 28 حزيران 2017:

أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الأربعاء 28 حزيران 2017:

صحيفة المستقبل:

يقال

إن رئيس تيار «المردة» النائب سليمان فـــرنجـــية بدا حريصاً خلال لقاء بعبدا التشاوري على إظهار الود والاحترام لشخص ومقام رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مكرراً عبارة «فخامة الرئيس» أكثر من مرة في معرض مخاطبته عون.
صحيفة النهار:

المعارضة العونية …

يعد عدد من  قدامى “التيار الوطني الحر” لوائح مشتركة مع ناشطين في المجتمع المدني لخوض الانتخابات النيابية المقبلة….
المداورة لماذا؟ …

سأل مرجع روحي
عن المغزى من  كلام النائب طلال ارسلان بجعل الرئاسات مداورة وتوقيت هذا الطلب. …

إتصالات مصرفية …

انشغلت جمعية المصارف بحركة اتصالات في اليومين الأخيرين تجنباً لأي خروق في لائحتها المعهودة والتي تصر على الإبقاء عليها من دون تغيير.

صحيفة الجمهورية:

تقرير

أعدّ مرجع سياسي تقريراً شاملاً ومفصَّلاً حول خلفيات حملة سياسية – إعلامية يتعرّض لها وأودعه المراجع المختصة لإجراء المقتضى.

تطورات

إتصل قطب سياسي موجود في دولة أوروبية بأحد المراجع ووضعه في جو لقاء مع مسؤول كبير في تلك الدولة وأكد له أن المنطقة مقبلة على تطورات شديدة الأهمية في فترة غير بعيدة.

صور

قال مرجع غير مدني إن جهة أمنيّة تمتلك الصور الحقيقية حول حادث حصل أخيراً في محيط أحد المقار الرسمية وهي مغايرة تماماً لبعض الصور المركّبة التي جرى تظهيرها في بعض وسائل الاعلام.

صحيفة اللواء:

غمز

استبعد موظف غير أمني سابق من إسناد أية مهمة دبلوماسية أو خلافها إليه في الخارج، لأسباب معروفة لدى المعنيين.

همس

كشفت نقاشات لجنة الشيوخ حول العقوبات المالية على حزب الله أنها في خلفيتها تعود إلى حرب 2006 «وحماية إسرائيل»، مما تصفه الأوساط الأميركية من صواريخ «حزب الله»؟!

لغز

يدور نقاش داخل الأوساط السياسية والروحية الأرثوذكسية حول الجهة، التي يتعيّن عليها تمثيل الطائفة في الوزارات والإدارات ومؤسسات الدولة؟!

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*