الرئيسية / آخر الأخبار / معرض للعلوم التطبيقية لأكاديمية الشرق الجديد

معرض للعلوم التطبيقية لأكاديمية الشرق الجديد

1400579142_

نظمت أكاديمية الشرق الجديد NOA معرضا للعلوم التطبيقية في باحة المدرسة في قبرشمون، في حضور رئيسة مجلس الأمناء لبرنامج ACMAS ومديرة مدرسة اللبنانية الأوروبية عناية المغربي، نائب المجلس ووكيل برنامج ACMAS في عكار عبدالله غيه، مديرة العلاقات العامة في مجلس الأمناء ومديرة روضة الدولفين أميرة سكر، منسقة البرنامج في مركز رشد منال عكوش، راهبات القلبين الأقدسين عيناب وحشد من اهالي الطلاب.

بعد النشيد الوطني، القت مديرة المدرسة الأستاذة أمل يحيى كلمة بالمناسبة نوهت فيها ب”الجهود الذي يبذلها الأساتذة والمعلمون والمشرفون على الطلاب الذين يبدعون بدورهم في شتى المجالات”، فقالت:” لقد أثبتت تجارب وعطاءات طلابنا مدى أهمية هذا الإرتقاء التطبيقي وما يمكن ان يبدعوا به من خلاله وستلاحظون من خلال تقديم العروض اليوم بأنهم على درب العلم يسعون ويواظبون لنيل المزيد من العلم. فالله تعالى قال “وما أتيتم من العلم إلا قليلا”.

وأضافت:” أبناؤنا ليسوا مجرد تلاميذ يقرأون ويدرسون ويحفظون، بل إنهم طاقة فياضة بالعلم، مبدعون وخلاقون وما علينا نحن إلا متابعتهم وإرشادهم وشد أزرهم ووضعهم على الطريق الصحيح نحو مستقبلهم”.

ثم قدم عدد من الطلاب معلومات واختبارات علمية حية أمام الحضور، لاقت استحسانا عند الحضور الذي قام بجولة على المجسمات العلمية وشرح مفصل من قبل الطلاب. واختتم الحفل بتوزيع المأكولات الصحية كجزء من التغذية السليمة.

 

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*