أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / رعية الشويفات تطلق موسمها الصيفي بحضور الأميرة زينة طلال ارسلان وليلى شارل سعد

رعية الشويفات تطلق موسمها الصيفي بحضور الأميرة زينة طلال ارسلان وليلى شارل سعد

 

 IMG_3075

أطلقت رعية الشويفات للروم الأرثوذكس موسمها الصيفي، بفطور صباحي، أقامه مجلس الرعية على شرف رئيسة مجلس إدارة “سابيس – الشويفات” مدرسة الشويفات الدولية ليلى شارل سعد، بحضور رئيسة المنتدى النسائي اللبناني الأميرة زينة طلال ارسلان وعدد من والوجوه الإجتماعية في المدينة وسيدات الرعية.

 وفي المناسبة ألقى كاهن الرعية الأب الياس كرم كلمة رحب فيها بأرسلان “الحاضرة والمشاركة والمساهمة دائما في نشاطات الرعية، كما توجه الى سعد بالتحية لمشاركتها هذا الفطور في ربوع كنيسة مار مخايل (المدبر) في ضهور الشويفات، والذي يحمل في ذاكرتها  الكثير من الذكريات الطيبة منذ ايام المرحوم الاستاذ شارل سعد”.

وشدد الأب كرم على: “الدور الريادي لمدرسة الشويفات الدولية في رفع اسم الشويفات ولبنان عاليا عبر منابر العلم والثقافة والمعرفة”.

وكانت مناسبة التقت فيها السيدة سعد بعدد من ابناء الرعية خريجي المدرسة، وألقت كلمة شكرت فيها “لكاهن ومجلس ورعية الشويفات هذا اللقاء العائلي مشددة على الدور الوطني التي تنتهجه المدرسة في سبيل النشئ الصاعد، كما شددت على ان المدرسة الأم في الشويفات تبقى الأساس لكل فروع مدارس الشويفات الدولية في العالم”.

بعد ذلك قدم الأب كرم والأميرة ارسلان واعضاء من مجلس الرعية ايقونة العذراء مريم للسيدة سعد عربون محبة وتقدير.

 IMG_3237

على صعيد آخر قام وفد من مجلس رعية الشويفات بزيارة تهنئة لرئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال ارسلان في قصره الصيفي في عالية، وقدموا له ايقونة مريم العذراء كتبريك للمنزل الجديد، وشكر الأب كرم باسم الوفد لأرسلان  دعمه المادي والمعنوي لأبناء الرعية، بدوره رحب ارسلان بهذه الزيارة شاكراً الوفد على الهدية القيمة.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*