أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تسليم وتسلّم في دائرة راشيا والبقاع الغربي في الحزب الديمقراطي اللبناني

تسليم وتسلّم في دائرة راشيا والبقاع الغربي في الحزب الديمقراطي اللبناني

جرت عملية تسليم وتسلم في رئاسة دائرة راشيا والبقاع الغربي في الحزب الديمقراطي اللبناني، بحضور الأمين العام للحزب البروفسور وسام شروف، أمين سر المجلس السياسي د. نزار زاكي، مدير الداخلية رامي دليقان، رئيس الدائرة الجديد هيثم الحجلي والرئيس السابق وسيم ناجي، وعدد من المشايخ ورفاق حزبيين.

بدوره أكد شروف أن “راشيا منطقة غالية على قلوبنا وتجمعنا بأهلها روابط محبة وعلاقات تاريخية مميزة، وأنقل إليكم تحيات رئيس الحزب الأمير طلال ارسلان، وما بين راشيا وخلدة تاريخ مشرف وإنتماء صادق للبنان”.

وشدد على ان “هدفنا الأساسي اليوم هو الوقوف إلى جانب الناس في همومهم ومشاكلهم، ومساعدتهم لتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان ككل، ومن هذا المنطلق توجيهات رئيس وقيادة الحزب للمسؤولين والرفاق الحزبيين واضحة بالوقوف إلى جانب أهلنا ومساعدتهم دون تمييز أو تفرقة بين أحد وهذا واجب أخلاقي وإنساني محتم علينا”.

وأضاف شروف، “يجب الحفاظ على العلاقة الايجابية مع كل الأطراف السياسية في المنطقة بما يحمي الاستقرار فيها، والحفاظ على الانظباط الحزبي في العمل، ونشكر الرفيق وسيم ناجي على تضحياته التي بذلها ونبارك للرفيق هيثم الحجلي بتوليه هذه المسؤولية متمنين له التوفيق والنجاح”.

من جهته إعتبر دليقان “أن العمل الحزبي بحاجة للإستمرارية، وهذا ما نشهده اليوم من خلال عمليات التسلم والتسليم في بعض الدوائر الحزبية ومواقع المسؤولية، هدفنا واضح ورؤيتنا واضحة ويجمعنا حزب وطني عريق يرأسه قائد وطني صادق، علينا أن نتعاون جميعاً وراشيا لها إهتمام وتقدير من قبلنا”.

وكانت لزاكي كلمة أكد خلالها أن “وجودنا في هذه المنطقة لا يتغير ولا يتبدل مهما تغيرت الظروف، ولنا تمثيلنا وحضورنا مع رفاقنا وأهلنا ومناصيرينا، وسنسعى دوماً للحفاظ على هذه الثقة والمحبة مهما إشتدت الظروف”.

وشكر الرئيس السابق ناجي قيادة الحزب على ثقتها وهيئة الدائرة متمنياً التوفيق للدائرة الجديدة، كذلك شكر الرئيس الجديد الحجلي قيادة ورئيس الحزب على ثقتهم.

وفي الختام جرى تقديم درعاً تذكارياً لناجي تقديراً لجهوده وعطائه في العمل الحزبي.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*