أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تسليم وتسلم في دائرة المتن في الحزب الديمقراطي اللبناني

تسليم وتسلم في دائرة المتن في الحزب الديمقراطي اللبناني

جرت عملية تسليم وتسلم في رئاسة دائرة المتن في الحزب الديمقراطي اللبناني بحضور الأمين العام للحزب البروفسور وسام شروف، مدير الداخلية رامي دليقان، عضو الهيئة التنفيذية ورئيس الدائرة السابق فرزان ضو، رئيس الدائرة الجديد غسان المشطوب وعدد من المشايخ والرفاق الحزبيين.

شروف
ألقى الأمين العام شروف كلمة تحدّث فيها عن المتن، وأهله، والعلاقة التاريخية القوية مع دار خلدة، وحمل إلى الحضور تحيات رئيس الحزب طلال أرسلان ومحبته، واكد ان “المتن هو في جوهر إهتمامات القيادة الحزبية”.
ولفت إلى اننا “في المتن كما في كل المناطق سنعمل بكل ما اوتينا من قوة لمساعدة الناس في هذه الازمة التي تعصف بالوطن، وسنكون إلى جانب الجميع في كل الصعوبات التي تواجههم”.
وتابع: “نشدد على أهمية التواصل بين كل المكونات السياسية في المنطقة، والعمل على نبذ التفرقة، والالتزام بالتوجيهات الحزبية”، كما نوه شرّوف “بدور الرفيق فرزان ضو في المرحلة الماضية والدور الذي قام به، وقدم التهنئة للرفيق غسان المشطوب بتوليه سدة المسؤولية، واعداً بالوقوف إلى جانب الدائرة بكل ما تريده في المرحلة المقبلة”.

دليقان
من جهته عبر دليقان عن سعادته بهذا اللقاء المميز، وعن أهمية تداول المسؤولية بين الرفاق الحزبيين، واعداً العمل يداً بيد مع الدائرة لإعطاء العمل الحزبي كل ما يمكن.

ضو
بدوره شكر رئيس الدائرة السابق ضو القيادة الحزبية على ثقتها به، مؤكداً انه” سيعمل بكل اخلاص في اي موقع يكون به، متمنيا النجاح للدائرة الجديدة”.

المشطوب
من جهته شكر الرئيس الجديد المشطوب القيادة على ثقتها، والرفاق الحزبيين على دعمهم، واعداً بإنجاز نقلة نوعية في العمل في الدائرة.

وكان عُقد إجتماعٌ في مديرية الداخلية في عاليه، بحضور الأمين العام للحزب ومدير الداخلية مع رؤساء الدوائر الحزبية لوضع خطط عمل للمرحلة المقبلة، وأعطى شروف توجيهاته بضرورة مواكبة حاجيات ومتطلبات أهلنا، والوقوف إلى جانبهم، وانجاز كل المتطلبات التي تؤمن حسن سير العمل الحزبي.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*