الرئيسية / آخر الأخبار / شروف من الجامعة الانطونية: اللبناني مبدع وينال المناصب العالمية

شروف من الجامعة الانطونية: اللبناني مبدع وينال المناصب العالمية

زار وفد من الحزب الديمقراطي اللبناني برئاسة الأمين العام للحزب البروفسور وسام شروف، رئيس الجامعة الانطونية الأب ميشال جلخ، وضمّ الوفد عضو المجلس السياسي الوزير السابق البروفسور رمزي المشرفية، أمين سر المجلس السياسي د.نزار زاكي، رئيس منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني د.مسعود الصايغ وأمينة الجامعات الخاصة في المنتدى رهام سري الدين، وقدّموا له التهنئة بالمنصب الدولي الجديد في دولة الفاتيكان والذي اختاره له قداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس.

وتحدث شروف ناقلاً تهاني وتحيات رئيس الحزب الأمير طلال ارسلان، منوهاً بمزايا الاب جلخ، وتقديره، معتبراً أن “هذا المنصب هو فخر للبنان واللبنانيين، وهذا دليل أن اللبناني يستطيع الوصول إلى أعلى المناصب في العالم بكفاءته، كما اعتبر أن الأب جلخ بمثابة سفير للبنان وحامل همومه إلى قداسة البابا ودولة الفاتيكان والعالم”.

من جهته أكَّد الوزير المشرفية على أهمية هذا المنصب الجديد للأب جلخ والدور الذي ممكن ان يلعبه في نقل الصورة المتميزة عن اللبناني إلى العالم بأسره.

بدوره رحَّب الأب جلخ بالوفد شاكراً الزيارة والتهنئة، وأكَّد على الاستمرار بعمله التربوي والرعوي من كل المواقع، وأنه سيكون صورة حقيقية عن لبنان الرسالة الذي ذكره قداسة البابا، وسيعمل كل ما بوسعه في المنصب الجديد الذي تولاه خدمة للانسان في كل مكان.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*