أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / وفد من الديمقراطي اللبناني زار رئيس جامعة البلمند

وفد من الديمقراطي اللبناني زار رئيس جامعة البلمند

زار وفد من الحزب الديمقراطي اللبناني ضم الأمين العام للحزب البرفسور وسام شروف، رئيس منتدى الشباب الديمقراطي د.مسعود الصايغ ورئيس دائرة الغرب وليد العياش، جامعة البلمند في المقر الرئيسي في الكورة، والتقوا رئيس الجامعة البروفسور الياس الوراق، وتم البحث في الأمور التربوية والتعليمية.

رحب البروفسور الورّاق بالوفد مؤكداً استمرار الجامعة في رسالتها، ولعب الدور الأساسي في التنشئة والتعليم، وأنّ أبواب الجامعة مفتوحة لكل طالب علم من اي منطقة وطائفة وبالعلم تصان الاجيال القادمة.

من جهته أكد د. الصايغ على التواصل الدائم مع إدارة الجامعة في كل الفروع المنتشرة على الأراضي اللبنانية للوقوف إلى جانب الطلاب ومساعدتهم لتحصيل علومهم ونيل الشهادات العليا، ولتقديم كل ما يلزم من أجل ذلك.

بدوره، شدّد الأمين العام شروف على أهمية التكامل والتواصل بين كل مكونات المجتمع، وخصوصا الاحزاب والجامعات لتخطي هذه الازمة، ونقل للوراق تحيات رئيس الحزب طلال أرسلان، كما وجه التحايا إلى البطريرك اليازجي، وتمنى فتح فروع جديدة لجامعه البلمند في مناطق أخرى لتشمل كل المناطق اللبنانية، مؤكداً على التعاون الأكاديمي الكامل مع الجامعة، وخصوصاً في عصر الذكاء الاصطناعي والعولمة اليوم، وعصر الانفتاح، إذ وحدها التربية تحمي الشباب، وبالثقافة والعلم نحمي ونصون الوطن.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*