الرئيسية / آخر الأخبار / أرسلان يتصل بقائد الجيش مستنكراً إنتهاك السيادة اللبنانية ومعزياً بالشهداء

أرسلان يتصل بقائد الجيش مستنكراً إنتهاك السيادة اللبنانية ومعزياً بالشهداء

 

إن ما يقوم به الجيش اللبناني البطل إنما هو دفاعٌ مشروعٌ عن لبنان ضد عدوان خارجي وإجتياحٌ عسكري من قبل أجانب ولا يمكن تشبيهه إلا بالإجتياحات الإسرائيلية

في إتصال له مع قائد الجيش العماد جان قهوجي، دان رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال ارسلان انتهاك السيادة اللبنانية وإحتلال عرسال من قبل مجموعات ارهابية، لطالما حذرنا منها ومن المهام الملقاة على عاتقها لتفتيت المنطقة وإعادة رسم خارطتها بما يتناسب مع مصلحة إسرائيل، مستنكراً في الوقت عينه ما يتعرض له الجيش اللبناني من هجمة ارهابية معزياً بالشهداء العسكريين الابطال ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وفي بيانٍ ذات صلة إعتبر ارسلان :” إن ما يقوم به الجيش اللبناني البطل إنما هو دفاعٌ مشروعٌ عن لبنان ضد عدوان خارجي وإجتياحٌ عسكري من قبل أجانب ولا يمكن تشبيهه إلا بالإجتياحات الإسرائيلية التي تعودناها، والجميع مطالبون بتقديم كل الدعم المعنوي واللوجستي للجيش اللبناني لتمكينه من القيام بمهامه لطرد الغزاة وتلقينهم درساً لا يُنسى بما يتناسب مع عملاء إسرائيل ومن يدعمهم”.

وأضاف:” يسقط من الجيش اللبناني شهداء من أبناءنا ينتمون الى كل طوائف لبنان ويرسمون بدمائهم الذكية خريطة لبنان اللاطائفية واللامذهبية التي يصونها الجيش بعقيدته الوطنية المقاوِمة العربية”.  وأكد أرسلان أنها مرحلة الكشف الحقيقية التي تُمّيزنا في وطنيتنا، وآن الآوان للإرتقاء بالمواقف السياسية الى درجة من المسؤولية الوطنية الحقة وأولها دعم الجيش ونبذ كل من يحرض عليه أو يشكك بمهامه الوطنية.

وإعتبر أرسلان أن ما يهدف إليه الارهاب العميل اليوم هو توسيع رقعة المعركة ضد محور المقاومة من غزة الى البقاع الى حلب الى الموصل وكله بهدف تنفيس الهزيمة التي ابتُليت بها اسرائيل على يد المقاومين الابرار في غزة.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*