أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الحزب الديمقراطي اللبناني يشارك في تشييع الشهيد البطل خلدون رؤوف حمود في بلدة العقبة قضاء راشيا

الحزب الديمقراطي اللبناني يشارك في تشييع الشهيد البطل خلدون رؤوف حمود في بلدة العقبة قضاء راشيا

شارك وفد من الحزب الديمقراطي اللبناني في تشييع الشهيد البطل خلدون رؤوف حمود في  بلدة العقبة قضاء راشيا وكان رئيس الحزب الأمير طلال أرسلان  ممثلاً بمستشاره الإعلامي د. سليم حمادة على رأس وفد كبير من المسؤولين الحزبين والمناصرين.

 واستشهد الجندي البطل ” خلدون رؤوف حمود ” إبن العشرين ربيعاً  أثناء القيام بواجبه العسكري في معركة ضد الجماعات الإرهابية والتنظيمات المسلحة  في بلدة عرسال البقاعية حيث عاد الى بلدة العقبة – قضاء راشيا مسقط رأسه محملاً على الأكف، حيث غصت ساحات البلدة وسطوح المنازل  بالجماهير المحتشدة من كل القرى والبلدات البقاعية.

 وشيعت بلدة العقبة والبلدات المجاورة الى جانب الحشود الرسمية والشعبية الشهيد خلدون حمود بحضور ممثل قائد الجيش وضباط من اللواء الذي ينتمي إليه ، وقد وريّ الثرى في مدافن العائلة عند الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الإثنين

وكان الشهيد خلدون حمود قد تطوع في السلك العسكري في نيسان من العام الجاري اي من خمسة أشهر فقط ، ووالده متقاعد من الجيش اللبناني وله ثلاثة أشقاء في الجيش : رباح ، جواد ، ايوب ، إضافة الى الشهيد خلدون ، وسليمان المتطوع في قوى الأمن الداخلي.


عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*