الرئيسية / آخر الأخبار / ارسلان مستقبلاً وفود رسمية وشعبية في عاليه

ارسلان مستقبلاً وفود رسمية وشعبية في عاليه

استقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال ارسلان في دارته في عاليه، وفوداً رسمية وشعبية من مناطق عاليه، الشويفات، بعقلين، مرستي، خلدة، عرمون، بشامون، ديرقوبل، بعورته، بيصور، كفرمتى، بعلشميه، رويسة البلوط، خريبة المتن، القريّة، معصريتي، الرملية، الغابون، شارون، مجدلبعنا، شانيه، صوفر، بدغان، المشرفة، العزونية، عين دارة، رأس المتن، الباروك، كفرنبرخ، كفرحيم، الهلالية، عين عطا، خربة قنفار، كفرفقود، العبادية، تقدمهم شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز سماحة الشيخ نصرالدين الغريب، ومحافظ الجنوب منصور ضو، وفد كبير من رجال الدين من مختلف المناطق، ورؤساء وأعضاء مجالس بلدية ومخاتير، بحضور قائد الشرطة القضائية السابق العميد صلاح عيد.

واستقبل ارسلان رئيس وأعضاء الصندوق الخيري للرعاية والاستشفاء، حيث قدموا له درعا تذكارياً عربون شكر لدعمه ورعايتة للمؤسسات التي تعنى بالعمل الخيري وسواها.

بدورها قدمت جمعية التقدم والاخلاص درعاً تكريمياً لأرسلان تقديراً لرعايته وضع حجر الأساس للجمعية. وقد ألقى رئيس الجمعية نسيب عبد الخالق كلمة بالمناسبة “شكر فيها لارسلان دعمه ومواكبته للعمل الاجتماعي وتشجيعه الدائم”، كما كانت كلمة للشيخ راجح عبد الخالق الذي “نوه بدور الأمير طلال الذي ساهم في انشاء مبنى الجمعية واهمية دور المؤسسات في تفعيل العمل الاجتماعي وانعكاساته على البلدة وجوارها”.

وكان قد استقبل ارسلان رئيس الأركان السابق في الجيش اللبناني اللواء الركن شوقي المصري حيث تداول معه اخر المستجدات على الساحة المحلية والإقليمية في ظل التطورات الأمنية الراهنة.

والتقى جمعية الإشراق الخيريه ووفداً من شباب آل العريضي من بلدة بيصور. كما تلقّى ارسلان دعوة لحضور حفل عشاء النجم العالمي جورج كلوني والمحامية أمل علم الدين على شرف زفافهما.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*