أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / البنك اللبناني للتجارة «BLC BANK» يُطلق مُسابقة طلابيّة لتحويل مُستديرة العدليّة الى مشروع مستدام

البنك اللبناني للتجارة «BLC BANK» يُطلق مُسابقة طلابيّة لتحويل مُستديرة العدليّة الى مشروع مستدام

اطلق البنك اللبناني للتجارة BLC BANK مسابقة طلابية مع الجامعة الاميركية في بيروت (AUB) لتجديد مستديرة العدلية وذلك ضمن المبادرات التي يقوم بها البنك والتي تهدف الى تمكين المجتمع المحلي. نظمت المسابقة نهار الاثنين 10تشرين الثاني في حرم الجامعة الاميركية في بيروت وشارك فيها عدد من طلاب كلية العلوم الزراعية والغذائية الذين عرضوا مقترحاتهم وافكارهم لتجميل المستديرة من اجل اختيار افضل مقترح وتحويله الى مشروع مستدام من قبل BLC BANK.
في هذه المناسبة، علقت عميدة كلية العلوم الزراعية والغذائية في جامعة الـAUB الدكتورة نهلى حولا على المسابقة قائلة: نحن فخورون وسعيدون انه من خلال هذه المسابقة تمت توعية طلاب تصميم المساحات الطبيعية في جامعة AUB حول قضايا مدنية وبيئية. واضافت: باسم جامعة الـ AUB اشكر الـ BLC BANKعلى هذه المبادرة المتعددة الاوجه ولدعمه وتطويره برامج ومبادرات مبتكرة مثل هذه المسابقة.
في هذا الاطار، اكد رئيس مجلس ادارة ومدير عام BLC BANKموريس صحناوي حرصه على تشجيع المواهب الشابة ومساعدتهم على تحقيق النجاح في مجال عملهم وقال: ان مبادرتنا ترتكز على مساعدة مجتمعنا المحلي والبيئي ودعم الطاقات الشبابية في بلادنا وذلك عن طريق تشجيع الطلاب على ابتكار مشاريع لتحويل مستديرة كانت قد فقدت الكثير من قيمتها الى مستديرة اكثر جمالا وجاذبية لكل المارة ودمجهم بالمشاركة في مشاريع تهدف الى خدمة المجتمع.
من ناحيته اكد نائب رئيس مجلس ادارة ومدير عام BLC BANK نديم القصار: كطالب سابق في جامعة الـAUB «اشعر بالفخر الكبير بالطلاب الذين عملوا جاهدين لتلبية معايير المسابقة وابتكار مشاريع مذهلة» واضاف: لقد زذهل المشروع الرابح لجنة الحكم، كان كاملا، مدروسا وبيئيا بامتياز.
في نهاية الحفل، تم اعلان نور فرحات الفائزة في المرتبة الاولى وقد حصلت على جائزة نقدية بقيمة 000،3$ منBLC BANK تلتها اودري كردجيان وميساء كرمفي في المرتبة الثانية وكريستين موسى في المرتبة الثالثة اللواتي حصلن على 000،2$ و000،1$ تباعا.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*