أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / من ملاعب «الدوري اللبناني» بعد الأسبوع التاسع

من ملاعب «الدوري اللبناني» بعد الأسبوع التاسع

] أعلنت إدارة نادي «النبي شيت»، أنها أعادت مدرب الفريق السابق السوري عساف خليفة بعد الاستغناء عن المدرب الحالي موسى حجيج.
وأعلن مصدر في النادي أن حجيج كان قد عزم على الرحيل منذ مباراة الفريق مع «الراسينغ»، حيث أعلن عن نيته بترك النادي في أكثر من مناسبة،» وعقب مباراة «العهد»، فان الإدارة اتصلت أكثر من مرة بحجيج قبل اتخاذ أي قرار، لكن الأخير رفض الرد على جميع المكالمات فلم يكن أمام الإدارة سوى الاستغناء عنه وتعيين خليفة كبديل له».
وقد تسلم خليفة دفة الفريق وقاد أول تدريب له أمس لتنفيذ برنامج وضعه مبدئيا ليستكمل به مباريات الذهاب قبل أن يباشر بشكل مكثف إعداد الفريق للإياب.

] حضر مباراة «الأنصار» و»الساحل» أكثر من 700 متفرج، وفي الدقيقة الـ21 أوقف الحكم رضوان غندور المباراة بسبب الشتائم الكثيرة التي أطلقها جمهور «الأنصار» بحقه، فتدخل مدير النادي بلال فراج والمدافع البرازيلي راموس وطلبا من الجمهور الكف عن الشتم. وفي الدقيقة الـ74 توقفت المباراة بعد انقطاع التيار الكهربائي وبرغم محاولات مدير الملعب المهندس محمد دوغان. كذلك، عانى حارس مرمى «الساحل» علي حلال الكثير خلال المباراة، بسبب أضواء الليزر التي أطلقها جمهور «الأنصار» على وجهه.

] حيا جمهور «الأنصار» أكثر من مرة اللاعب قاسم مناع بعبارة: «أنصاري .. أنصاري.. قاسم مناع أنصاري»، كذلك حيوا المدرب جمال طه والمهاجم وسيم عبد الهادي، وجميعهم سبق أن لعبوا بصفوف الانصار.

] قال مدرب «النجمة» الألماني ثيو بوكير بعد المباراة: تعتبر مواجهة «النجمة» مباراة الموسم بالنسبة للفرق اللبنانية، وفريقي يملك مجموعة تعرف كيف تجاري مثل هذا الأسلوب المتبع من الفرق، كان يجب أن نكون أفضل مقارنة للأداء الذي يقدمه اللاعبون خلال التمارين، ولكن المطالبة بالفوز دائما تجعلهم تحت ضغط، وهذا الضغط يجعلهم يلعبون بحذر خوفا من أي مفاجأة.

] رئيس اللجنة الفنية في «السلام» زغرتا أنطوان فنيانوس: كانت مباراة صعبة سعينا للتعادل في الدقائق الأخيرة لكننا لم نوفق، وما تحركنا في هذه الدقائق سوى أننا لن نخسر شيء أمام فريق أضاع الكثير من الفرص، على أمل أن نوفق في المباريات المقبلة.

] توعد جمهور «النجمة» أكثر من مرة لـ»فريق العهد» بالفوز عليه الأسبوع المقبل وردد هتافات طوال المباراة…»وعد وعد وعد ..جايي دورك يا عهد»

] مدرب «التضامن» محمد زهير: «هذا هو التضامن الذي نريده ونطمح إليه، من روح قتالية وأداء جيد ينتج عنها إيجاد فرص وتسجيل أهداف. تركيزنا في هذه المباراة كان جيداً ونأمل أن يتحسن أكثر في المباريات المقبلة لنحصد مزيداً من النقاط ونبتعد عن منطقة الخطر».

] مدرب «الإخاء الأهلي» فادي العمري: طبيعة اللاعب اللبناني انه لا يلعب بأداء ثابت في مباراتين متتاليتين حيث لا يبقى على المستوى نفسه، ونحن اليوم لم نكن نستحق الفوز و»التضامن» كان الأفضل وتميز بالروح العالية».
**

الصورة: لاعب «النجمة» سي شيخ طائرا فوق لاعب «السلام» علاء حمية بعد تعرضه للعرقلة

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*