أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الديمقراطي اللبناني يطالب الحكومة بإعلان حالة الحرب ضد التنظيمات الإرهابية

الديمقراطي اللبناني يطالب الحكومة بإعلان حالة الحرب ضد التنظيمات الإرهابية

 

عقدت الهيئة التنفيذية في الحزب الديمقراطي اللبناني اجتماعها الدوري برئاسة الامين العام للحزب وليد بركات في مركز الأمانة العامة للحزب في خلدة حيث صدر عن الحزب البيان التالي:

ندّد الحزب الديمقراطي اللبناني بالطريقة التي اعتمدت بالأساس من الحكومة اللبنانية في معالجة ملف العسكريين المخطوفين معتبراً بأن الأسلوب الذي اعتمدته منذ البداية هو الذي أوصل الأمور إلى ما هي عليه اليوم. وأكد الحزب على ضرورة أن تكون معالجة هذه القضية بمستوى مسؤولية الدولة القوية القادرة على حماية أبنائها والذود عن كرامتهم خصوصاً أن هؤلاء الأبناء هم عناصر من الجيش وقوى الأمن الداخلي كانوا يدافعون عن دولتهم وشعبهم وقد تم اختطافهم من قبل عصابات ومنظمات إرهابية احتلت أراضٍ لبنانية وأرسلت سيارات مفخخة فجرتها بالمواطنين والأبرياء واختطفت العسكريين وما زالت تعتدي على السيادة الوطنية وتهدد الأمن والإستقرار والسلم الأهلي في البلاد.

لذلك طالب الحزب الحكومة بإعلان حالة الحرب ضد هذه التنظيمات بأسرع وقتٍ ممكن لأن الإرهابيين يحتلون الأراضي اللبنانية ويستنزفون الجيش ويقتلون المواطنين وعلى الدولة أن تتحمل المسؤولية وتقوم بتأمين الغطاء السياسي للجيش اللبناني الذي لن يتوانى عن تطهير الحدود اللبنانية من جميع التنظيمات الإرهابية. وتقدم الحزب بالتعازي من عائلة الشهيد علي البزال مثنياً على حسها الوطني باحتواء تداعيات هذه المسألة. ودان الحزب العدوان الإسرائيلي السافر على الجمهورية العربية السورية معتبراً بأن هذا الإعتداء دليل قاطع على دعم الكيان الصهيوني ورعايته المجموعات الإرهابية التي تعمل على تطبيق مشروعه داخل الأراضي السوريّة.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*