أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ارسلان يكرّم الممثّل العالمي جايمز ناجي الجردي في الشويفات

ارسلان يكرّم الممثّل العالمي جايمز ناجي الجردي في الشويفات

برعاية رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال ارسلان وحضوره، أقامت بلدية مدينة الشويفات حفلاً تكريمياً لإبن المدينة الممثل السينمائي العالمي جايمز ناجي الجردي، بمناسبة إطلاقه فيلميه السينمائيين في الصالات اللبنانية والعالمية، حضره إلى جانب أرسلان عقيلته الأميرة زينة، السفير الفنان راغب علامة، رئيس بلدية مدينة الشويفات ملحم السوقي، نقيب الممثلين جان قسيس، أعضاء من المجلس البلدي، ومخاتير الشويفات، وممثلون عن الأحزاب والجمعيات الأهلية والأندية الرياضية والمدارس والمصارف، بالإضافة إلى وجوه فنية وإعلامية وممثلين ومنتجين وحشد من أبناء الشويفات وفعالياتها.

ارسلان متوسطاً علامة وقسيس والمكرم جايمز ووالديه

بعد النشيد الوطني اللبناني، رحّب المسؤول الإعلامي في البلدية جاد حيدر بالحضور، ثمّ ألقى رئيس البلدية السوقي كلمة، قال فيها: “على مسافة أيّام من الأعياد المباركة، نلتقي وإيّاكم لتكريم شاب وضع قطار النجاح على السّكة الصحيحة وارتقى السلم إلى العالمية من بابه الواسع ليرفع اسم مدينة الشويفات عالمياً من خلال الفيلمين السينمائيين اللذين انطلقا من شاشات السينما العالمية والعربية واللبنانية. وإذ نهنىء جايمز ناجي الجردي على وثبته المميّزة، لا بد لنا أن نوجّه بطاقة تهنئة لعائلته وتحديداً لوالده الذي لم ولن ينسى جذوره اللبنانية بشكل عام والأصالة الشويفاتية والتقاليد والعادات على وجه الخصوص. يأتي هذا التكريم لنقول لإبننا جايمز أن الشويفات بشيبها وشبابها تسعى للحفاظ على التواصل والتفاعل مع كافة أبنائها في لبنان والعالم، وإننا في بلدية مدينة الشويفات نسعى بكل ما نملك من إمكانيات لتكريم إنسان رفع ويرفع اسم الشويفات عالياً، فالوفاء واجب أخلاقي تجاه أبناء هذه المدينة الذين حافظوا ويحافظون على هويتهم الأصلية”.
وأضاف السوقي: “إنّ الشباب أملُ الغد ونحن في مدينتنا نعتز بمجموعة كبيرة من الشباب الذين حلقوا عالياً على كافة الصعد والمستويات، ولكننا ندعو هؤلاء الشباب إلى عدم نسيان الأرض التي أنجبتهم وأن يسعوا إلى التفكير بمشاريع تخدم الشويفات بشراً وحجراً، ونحن من جهتنا جاهزون لنتلقف هذه المشاريع من أجل الصالح العام… وعليه، ندعو إبننا جايمز إلى أخذ المبادرة ونحن على الوعد والعهد”.

الأمير طلال والفنان راغب علامة

وألقى راعي الإحتفال الأمير طلال ارسلان كلمة مقتضبة لخص فيها العلاقة الوطيدة التي تربطه بإبن الشويفات المغترب ناجي الجردي، مثنياً على الإنطلاقة المميزة للممثل جايمز، كما رحب بجميع الحضور وخصّ الفنان الصديق راغب علامة بالترحيب، وتمنى ارسلان للمكرم المزيد من النجاح والإبداع.

ثم شكر المحتفى به الجردي في كلمة له لأرسلان ولبلدية الشويفات لفتتهم الكريمة هذه، ودعا الجميع لحضور فيلمه السينمائي الثاني Pocket Listing والذي يتم عرضه في الصالات اللبنانية منذ تاريخ ٤ الشهر الحالي.

ختاماً قدم كل من أرسلان والسوقي درعاً تذكارياً للمحتفى به عربون تقدير ووفاء، كما قلّد رئيس البلدية والد المكرّم ميدالية أصدقاء بلدية مدينة الشويفات، وانتقل بعدها جميع الحاضرين إلى حفل الكوكتيل.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*