أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كريستيانو رونالدو يعلق على خروج ريال مدريد من الكأس

كريستيانو رونالدو يعلق على خروج ريال مدريد من الكأس

قلل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني من أهمية خروج فريقه من كأس ملك إسبانيا بتعادله مع أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما في إياب دور الـ16 من البطولة، بعد خسارته ذهابا بهدفين نظيفين، مشيرا “الأهم” الليجا ودوري أبطال أوروبا.
وقال كريستيانو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “ليس تقليلا من هذه البطولة، ولكن الليجا والتشامبيونز هما الأهم. كنا نود الفوز لأن ريال مدريد دائما ما يكون ملزما بذلك، ولكن يمكننا استخلاص أمور ايجابية من الهزيمة، والخروج من الكأس سيعود علينا بالنفع في الليجا والتشامبيونز”.
وأعرب عن أسفه إزاء عدم الفوز في مباراة كانت لفريقه الأفضلية، مشيرا “لعبنا بصورة أفضل بكثير مقارنة بهم في الشوط الأول، سنحت لنا الكثير من الفرص، ولكن هذا أصبح من الماضي، ولابد من مواصلة العمل”.
وأوضح “لدينا الليجا ونحن نتصدر ولنا مباراة مؤجلة، ولدينا دوري الأبطال. لابد من أن نكون سعداء لأن لدينا أسبوعين للعمل بصورة جيدة”.
وأشار “أتمنى أن يكون 2015 مختلفا، أشعر برغبة للفوز عليهم في الليجا” في فيسنتي كالديرون، معقل الروخيبلانكوس.
وفي تعليقه على أسلوب لعب أتلتيكو قال “انهم بحالة جيدة للغاية، يقدمون أسلوبا يؤتي ثماره بالنسبة لهم، انه فريق يعمل بشكل جماعي. هذا أمر جيد بالنسبة لليجا”.
وبسؤاله عما اذا كان يشعر بالام في الركبة، قال “الحياة ليست أهدافا فحسب، لا يمكن أن تكون بحالة جيدة دائما، أن تكون في كامل لياقتك كل المباريات أمر مستحيل”.
وتابع “لا أعرف أي لاعب بامكانه أن يفعل هذا. لست من كوكب آخر، هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، على الأرجح لست في أفضل حالاتي لكنني سأكون”.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*