الرئيسية / آخر الأخبار / بركات للشرق الجديد: مدرسة السنيورة تسلط نفسها ضد حقوق المواطنين … والأزمة العراقية ستؤدي إلى تقارب ايراني _أمريكي

بركات للشرق الجديد: مدرسة السنيورة تسلط نفسها ضد حقوق المواطنين … والأزمة العراقية ستؤدي إلى تقارب ايراني _أمريكي

DSCF4522

شدد الأمين العام للحزب الديمقراطي اللبناني، وليد بركات في حديث لوكالتنا على أنه لا يجوز تعطيل جلسات مجلس النواب تحت أي ذريعة لأن التشريع يجب أن يستمر ، مؤكداً أن تعطيل المجلس النيابي سيؤدي إلى تعطيل الحكومة والبلد ، داعياً إلى الحفاظ على المؤسسات الدستورية بعيداً عن الخلافات السياسية الحاصلة.

وفيما يتعلق بسجال الرئيسين نبيه بري وفؤاد السنيورة ، قال بركات إن السنيورة واضح بموقفه الرافض  لاعطاء الحقوق للموظفين وللقطاع العام وهذه سمة اتصف بها منذ أن دخل إلى السلطة ، مضيفاً :” وهذه مدرسة تسلط نفسها ضد حقوق المواطنين وهي مع الحجر لا مع البشر”.

وحول التوتر الامني في العراق ، رأى أن ذلك  يشكل خطراً كبيراً على المنطقة وتحديداً على منطقة الخليج مما يحتم على هذه الدول العربية المحيطة بهذا البلد اتخاذ موقف واضح ضد الإرهاب وضد التمدد الذي تمارسه “داعش” احدى المنظمات الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة.

ومن جهة أخرى، لفت بركات إلى أن الأحداث العراقية ستؤدي حتماً إلى تقارب ايراني _ أمريكي وايراني _ غربي لمواجهة هذا الإرهاب في العراق والذي بدوره يهدد أمن هذه الدول.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*