الرئيسية / آخر الأخبار / أرسلان تلقّى اتصالاً من المفتي قبّاني والتقى قنديل ووفوداً في عاليه ونعى رئيس الأركان السابق اللواء بو ضرغم

أرسلان تلقّى اتصالاً من المفتي قبّاني والتقى قنديل ووفوداً في عاليه ونعى رئيس الأركان السابق اللواء بو ضرغم

IMG_1225

التقى رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، في دارته في عاليه، وفوداً من مختلف المناطق، تقدّمها وفد من رجال الدين، ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات، ووفد من عشائر العرب في خلدة، راجعته بمطالب إنمائية وخدماتية عامّة.
كما استقبل أرسلان، رئيس مركز وكالة أخبار الشرق الجديد ورئيس تحرير جريدة البناء النائب السابق ناصر قنديل، حيث تباحثا في المستجدات الأخيرة للمنطقة.
من جهة أخرى، تلقّى أرسلان اتصالاً هاتفياً من مفتي الجمهورية السابق الشيخ محمّد رشيد قبّاني، مستنكراً المذبحة التي وقعت بأبناء طائفة الموحدين الدروز في بلدة قلب لوزة في إدلب ومعزياً بالشهداء.
كما قام أرسلان بزيارة تعزية إلى منزل رئيس الأركان السابق في الجيش اللبناني اللواء الركن المتقاعد محمود طي بو ضرغم، ونعى أرسلان في بيان له الفقيد قائلاً: “نفتقد اليوم ركناً من أركان الجيش اللبناني، وصديقاً عزيزاً عرفناه بمحبّته لوطنه وبإخلاصه لمؤسسّته العسكرية، حيث خدم فيها طوال 37 سنة، ليعيّن بعدها وزيراً للأشغال العامّة والنقل والسياحة والعمل. وتقدّم أرسلان بأحر التعازي من أهل الفقيد ومن المؤسسة العسكرية قيادة وضباطاً وعناصراً، متمنياً من الله عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته”.

 

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*