الرئيسية / آخر الأخبار / أرسلان التقى وفوداً وجال في عاليه والجرد معزياً

أرسلان التقى وفوداً وجال في عاليه والجرد معزياً

IMG_8352

 

التقى رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان في السراي الأرسلانية في الشويفات، وفوداً رسمية وشعبية من مختلف المناطق، تقدمها شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نصرالدين الغريب، قائد سرية بيت الدين في قوى الأمن الداخلي العقيد حنا اللحام، رجال دين وأمنيين ورؤساء مجالس بلدية ومخاتير، راجعته في قضايا إنمائية وإجتماعية مختلفة.

من جهة ثانية، جال أرسلان على رأس وفد حزبي ضم عضو المجلس السياسي في الحزب حسين عبد الخالق، مدير الداخلية لواء جابر، ورئيسي دائرة الجرد ودائرة عاليه غسان الصايغ ووسيم الصايغ، في قرى الجرد وعاليه معزياً، حيث استهل جولته في بلدة مجدلبعنا مقدماً التعزية بالمرحوم الشيخ أبو رياض عبد الخالق والمرحوم الشاب رائد ادهم عبد الخالق في جمعية الرابطة الأخوية، ثم قدّم التعزية بالشاب باسل كمال عبد الخالق بمنزله في البلدة.

ثم انتقل أرسلان والوفد المرافق للتعزية في بلدة شارون، وقدم التعازي لعائلة المرحوم الشيخ ابو نجيب محمد الصايغ في قاعة العائلة، حيث قام بعدها بتقديم التعزية بالمرحوم سليم حسن البنّا.

وزار أرسلان بلدة صوفر معزياً بالمرحوم أمين سليمان البنّا بمنزله في البلدة. ثم قدم واجب التعزية بالمرحومة الشيخة ام عادل البنّا.

وختم أرسلان جولته في مدينة عاليه، حيث كان في استقباله مشايخ وفعاليات من المدينة، وقدم التعازي بالمرحوم أبو سامر سمير حليمة، والمرحومة الشيخة ام نديم شميط، والمرحومة الشيخة ام ربيع شميط.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*