الرئيسية / آخر الأخبار / أرسلان جال في قرى وبلدات المتن وقدّم التعازي بالشهيد نصر

أرسلان جال في قرى وبلدات المتن وقدّم التعازي بالشهيد نصر

الأمير طلال أرسلان متوسطاً الحزبيين والمناصرين لدى وصوله ساحة بعلشمية

 

جال رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، يرافقه وفداً حزبياً ضمّ عضوي المجلس السياسي في الحزب طليع أبو فراج وحسين عبد الخالق، مدير الداخلية لواء جابر، رئيس دائرة المتن عماد القاقون وأعضاء هيئة الدائرة، في قرى وبلدات قضاء المتن، حيث استهل جولته في ساحة بعلشميه متفقداً أعمال الحديقة قرب صورة الأمير مجيد أرسلان، لينتقل بعدها للتعزية بالمرحوم الشيخ أبو طلال كمال ابو فراج، وكان في استقباله حشد من رجال الدين وأبناء العائلة، العميد الركن فادي أبو فرّاج ومختار بعلشمية رفعت آبو فراج، ثم قدم التعزية بالمرحوم الشيخ انور الدنف، بحضور حشد كبير من المشايخ والعائلة.

بعدها انتقل أرسلان والوفد المرافق إلى بلدة الهلالية، وقدموا واجب التعزية بالمرحوم الشاب أمين مروان أبو شقرا، بحضور مشايخ البلدة والمختار حمزة زيتوني. أما في بلدة العبادية، فقد قدم أرسلان التعزية لعائلات أبو غادر، بركة، ماضي، ضو وآل رشيد في قاعة البلدة، بحضور رئيس البلدية عادل نجد، مختار البلدة زينيو أبو عاصي والمختار الشيخ عفيف أبو غادر، مسؤولو الأحزاب: الكتائب طوني كساب، التقدمي الاشتراكي رفعت حمد، السوري القومي الاجتماعي زياد رشيد، الشيوعي إميل ماضي. وقام أرسلان بعدها بزيارة تفقدية للشيخ عادل النمر، الذي كان في استقباله إلى جانب حشد من مشايخ المنطقة، ثمّ زار الشيخ عصام ثابت في دارته في البلدة، وكان في استقباله إلى جانب مشايخ وفعاليات البلدة.

ختم أرسلان جولته بزيارة تعزية بالمرحوم الشيخ لبيب أبو سعيد في بلدته شويت، وكان في استقبال حشد من ابناء البلدة تقدمهم عدداً من المشايخ ورئيس البلدية وسيم أبو سعيد الذي ألقى كلمة رحّب فيها بأرسلان، مثمناً مواقفه الوطنية الداعية إلى وحدة الصف والمصير بغية العيش الواحد والتآخي لما فيه مصلحة لبنان والجبل.

من جهة ثانية، شارك أرسلان على رأس وفد حزبي، في تشييع المختار أبو زيد سليم محمود عبد الخالق، في بلدته مجدلبعنا، حيث كانت تربط المرحوم علاقات وطيدة بدار خلدة منذ زمن وحتى وفاته، كما قام بزيارة تعزية بالشهيد الشاب أدونيس أسعد نصر في كنيسة مار الياس في القبّة – الشويفات، حيث استقبله حشد من الحزب السوري القومي الاجتماعي وعائلة الشهيد.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*