الرئيسية / رياضة / الاردن يستضيف بطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب بدلا من العراق

الاردن يستضيف بطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب بدلا من العراق

اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة حسين العميدي ان بطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب ستجري في العاصمة الاردنية عمان خلال تموز / يوليو المقبل بعد ان تم نقلها من مدينة السليمانية العراقية .

واضاف العميدي في تصريح صحفي ” ان اتحاد غرب آسيا لكرة السلة قرر نقل بطولة الشباب من مدينة السليمانية في اقليم كردستان الى ايران بسبب الاوضاع الامنية المتردية التي يشهدها العراق حالياً ، لكن ايران اعتذرت ايضاً لضيق الوقت للتنظيم ، وعدم قدرة الاتحاد الايراني لكرة السلة على تأمين تأشيرات الدخول للمنتخبات المشاركة بأقل من شهر ، ما حدا باتحاد غرب آسيا لنقلها الى العاصمة الاردنية عمان التي رحبت بالاستضافة”.

واشار العميدي” ان اتحاد غرب آسيا لكرة السلة قرر ان تنطلق البطولة في العاشر من تموز / يوليو المقبل ، وان هذا التغيير ونقل البطولة سبب لنا ارباكاً ولن نتمكن من تأمين معسكرا تدريبيا للفريق العراقي في تركيا او الاردن قبل البطولة باسبوع بسبب ضغوط حجز تذاكر السفر ، وسنغادر قبل يومين فقط من البطولة الى عمّان”.

يذكر ان ايران احرزت لقب آخر بطولة لغرب أسيا لكرة السلة للشباب التي جرت في العاصمة طهران عام 2013 ، فيما حلت سوريا بالمركز الثاني والعراق ثالثاً والاردن رابعاً.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*