أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / لقاء بين قيادتي الديمقراطي اللبناني والتقدمي الإشتراكي في حاصبيا

لقاء بين قيادتي الديمقراطي اللبناني والتقدمي الإشتراكي في حاصبيا

عُقد في مدينة حاصبيا لقاء بين قيادتي الحزب الديمقراطي اللبناني ممثلاً بالوزير السابق مروان خير الدين وعضو المجلس السياسي مدير الداخلية لواء جابر وعضو المجلس السياسي د. وسام شروف، وعن الحزب التقدمي الإشتراكي الوزير وائل أبو فاعور ومفوض الداخلية هادي أبو الحسن ووكيل داخلية حاصبيا مرجعيون شفيق علوان.

وحضر اللقاء رئيس إتحاد بلديات الحاصباني سامي الصفدي ورؤساء بلديات حاصبيا شويا، عين قنيا، ميمس، الخلوات، الكفير، الفرديس، والماري.

وأكد المجتمعون توجيهات الزعيمان الأمير طلال أرسلان ووليد بك جنبلاط في التأكيد على وحدة الصف والتواصل لما فيه مصلحة المجتمع والتشديد على أن الانتخابات البلدية أصبحت وراءنا وأن البلديات المنتخبة دورها إنمائي وإجتماعي خارج الاصطفافات السياسية ومسؤوليتها العمل على إنماء هذه المنطقة التي هي من أكثر المناطق حرمانا على مستوى الوطن وأن إمكانيات الحزبين في تصرف البلديات لما فيه مصلحة المجتمع وتقدمه.

%d8%ad%d8%a7%d8%b5%d8%a8%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%af%d9%85%d9%8a

كما أكد الحزبان أن الاختلاف السياسي في بعض الملفات لا يعني إختلافاً على مستوى الإنماء بل التكامل في كثير من الملفات التي تعود بالنفع على المجتمع وأكدا أن الوحدة الداخلية والأمن الاجتماعي والتواصل يعكسون القناعة المشتركة عند مختلف الفرقاء وإستعدادهم لتحمل المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع داعين الأهالي إلى نبذ الخلافات في حال وجدت وتمتين أواصر التواصل والالتقاء بين كل المكونات وهذه مسؤولية مشتركة بين الأهالي والبلديات والقوى السياسية.

وشددا على رفع الغطاء عن كل من يسعى إلى تعكير أجواء المنطقة أو يحاول زرع بذور الخلافات والنزاعات بين أبنائها أو يعرقل عمل البلديات لاي بلدة أو فئة إنتمى وخلص الفريقان إلى التأكيد على إستمرار التواصل والتنسيق واللقاءات المشتركة لما فيه مصلحة المنطقة وأهلها.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*