الرئيسية / آخر الأخبار / مجيد أرسلان جال في منطقة الجرد وعزّى بالفنان الراحل نهاد طربيه

مجيد أرسلان جال في منطقة الجرد وعزّى بالفنان الراحل نهاد طربيه

جال نجل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، الأمير مجيد، في قرى وبلدات منطقة الجرد، يرافقه وفد حزبي ضمّ عضو المجلس السياسي مدير الداخلية لواء جابر، مدير الإعلام جاد حيدر، رئيس دائرة الجرد في الحزب رائد الصايغ وأعضاء هيئة الدائرة.

واستهلّ أرسلان جولته بزيارة لمجلس بلدة عينداره وكان في استقباله مشايخ البلدة وعدد من شبابها، ثمّ انتقل لزيارة بلدة مشقيتي حيث كان في استقباله رئيس بلدية أغميد الشيخ مهنّا الصيفي، مختار البلدة شبلي الصيفي وعدد كبير من مشايخ وأبناء البلدة، إذ قام بعدها بزيارة تعزية بالمرحوم الشيخ أبو سمير حسن الصايغ في بلدة أغميد وزيارة تفقدية إلى الشيخ الجليل أبو علي حسين الصيفي.

في بلدة العزونية، قدّم أرسلان والوفد المرافق التعزية بالمرحوم الشيخ أبو بسام عزات عماد وبالمرحوم الشيخ أبو نزيه سليم سليم بحضور مشايخ ومختار البلدة فوزي عماد وأبناء البلدة. ثمّ انتقل إلى بلدة شارون لتأدية واجب التعزية بكل من: المرحوم فرحان البنّا في خليّة العائلة بحضور المختار الشيخ أسعد البنّا، المرحومة الشيخة إم كمال الاحمدية وبالمرحومة الشيخة إم فوزي الأحمدية وبالمرحوم أبو طلال الأحمدية في قاعة بني أحمد، وبالمرحوم ابراهيم الصايغ في قاعة ال الصايغ بحضور المختار الشيخ يوسف الصايغ ومشايخ وأبناء العائلة، وبالمرحومة هلا البنا وبالمرحومة جهينة البنّا، حيث زار بعدها الشيخ الجليل أبو مصطفى حسين الصايغ.

وزار أرسلان بلدة صوفر، مقدماً التعازي بالفنان الراحل المرحوم نهاد طربيه، معتبراً فقدانه خسارة كبيرة للوطن بشكل عام ولطائفة الموحدين الدروز بخاصة، ثمّ قام بزيارة مجلس آل فيّاض بحضور حشد كبير من مشايخ وأبناء العائلة والمختار غالب فياض.

 وفي بلدة بدغان، قام أرسلان والوفد المرافق بزيارة لمجلس آل شيّا حيث كان في استقباله رئيس البلدية د. زاهر شيّا ورئيسي البلدية السابقين وحشد من مشايخ وأبناء البلدة، إذ انتقل بعدها لزيارة خلوة الشيخ الجليل مروان فياض الذي كان باستقباله إلى جانب حشد كبير من المشايخ، وجرى عرض للشؤون الداخلية لطائفة الموحدين الدروز والتردّي والحرمان التي وصلت إليه، وقام أرسلان بعدها برفقة الشيخ مروان فياض بتقديم التعازي بالمرحومة إم عماد فيّاض، حيث زار بعدها الشيخ الجليل أبو غالب يوسف شيّا.

واختتم أرسلان جولته في بلدة شانيه، حيث قام بزيارة إلى كل من السادة: منير أبي المنى، مهيب عبد الخالق، وجهاد نصر، ثمّ كانت زيارة تعزية بالمرحوم الشيخ أبو كمال صالح حمزة بحضور مختار البلدة نديم حمزة ومشايخ وأبناء البلدة.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*