الرئيسية / آخر الأخبار / تسليم وتسلّم في دائرة عاليه في الحزب الديمقراطي اللبناني

تسليم وتسلّم في دائرة عاليه في الحزب الديمقراطي اللبناني

أقامت دائرة عاليه في الحزب الديمقراطي اللبناني حفل تسليم وتسلّم بين رئيس الدائرة السابق ناجي شميط ورئيسها الجديد كمال منيف، بحضور عضو المجلس السياسي ومدير الداخلية في الحزب لواء جابر، عضو المجلس السياسي د. نزار زاكي وأعضاء هيئة الدائرة، حيث اقتصرت الدعوة عليهم بسبب الظروف الصحية الراهنة في البلاد.

شميط
ألقى شميط كلمة بالمناسبة شكر فيها الرفقاء الحزبيين والقيادة الحزبية على تعاونهم الدائم معه خلال فترة توليه رئاسة الدائرة، كما توجه بالشكر الأكبر لرئيس الحزب الأمير طلال أرسلان على ثقته واحتضانه للعمل الحزبي في مدينة عاليه، مؤكداً الإستمرار في المسؤوليات الحزبية والمهام الموكلة إليه كافة.

منيف
وفي كلمة له، شكر منيف رئيس الحزب والقيادة الحزبية على الثقة التي أولوه إياها بتعيينه رئيساً للدائرة، واعتبر أن هذه المسؤولية هي تكليف وليست تشريف، وسنعمل بشكل متواصل في هذه الظروف الصعبة والدقيقة مع أهلنا في المدينة وإلى جانبهم بكل ما يحتاجونه.

جابر
بدوره قال جابر: “إن المرحلة التي نمرّ بها قد تكون الأصعب في تاريخ لبنان الحديث، فالضغوطات تأتي من كلّ حدب وصوب، في السياسة والطبابة والاستشفاء والتعليم والمعيشة اليومية للمواطن، إذ أن الوضع المالي والإقتصادي في البلد وصل إلى شفير الإنهيار الفعلي وتخطى قدرة اللبناني على تحمّله”.
وتابع: “دورنا في هذه الفترة أن نكون إلى جانب أهلنا في عاليه كما في كل المناطق التي لنا تواجد تاريخي فيها، وهنا لا بد من توجيه التحيّة إلى الأوفياء الذين وعلى الرغم من قساوة الظروف والتحديات التي لا تنتهي، ما بدّلوا تبديلا، وبقوا حصناً منيعاً لدار خلدة وسنداً لرئيس الحزب الأمير طلال أرسلان”.
وختم جابر شاكراً لشميط جهوده خلال توليه رئاسة الدائرة ومتمنياً لمنيف النجاح في مهامه الجديدة، ثمّ أقيم حفل عشاء مصغّر في المناسبة.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*