الرئيسية / إقتصاد / حملة التوعية التي أطلقتها شركة touch لتقديم العلاج لطفلين من مركز سرطان الأطفال تلقى دعماً قوياً

حملة التوعية التي أطلقتها شركة touch لتقديم العلاج لطفلين من مركز سرطان الأطفال تلقى دعماً قوياً

بغضون أسبوعين فقط، نجح التعاون الكبير القائم بين شركة touch رائدة الاتصالات الخليوية في لبنان بإدارة مجموعة “زين”، والمجتمع المحلي وزبائن الشركة وموظفيها وشركائها مع مركز سرطان الأطفال في لبنان (Children Cancer Center Lebanon) والوجوه الاجتماعية المعروفة، في تحقيق إنجاز متميّز ونوعيّ على صعيد التفاعل مع حملة #touchgivesback التي أطلقتها شركة touch خلال شهر رمضان لتأمين العلاج لطفلين من المركز. فقد سجّلت الحملة 16 ألف تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” دعمت الشركة في مسعاها لتمويل وتأمين العلاجات الضرورية لهذين الطفلين!
وفي تعليق له حول هذا التجاوب الكبير مع الحملة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة touch وسيم منصور: “أودّ أن أشكر جميع الناشطين في مجتمع touch الرقمي وجميع الأشخاص الذين ساهموا في تأمين العلاج لطفلي مركز سرطان الأطفال في لبنان من خلال حملة #touchgivesback الناجحة على قنوات التواصل الاجتماعي. إن فعل العطاء هي قضية يدعمها المجتمع وأبرز ما تميزت به هذه الحملة هو تضامن كل الناشطين والمشتركين بشكل مذهل حول قضية إنسانية سامية تمثلت بدعم أطفال مركز سرطان الأطفال”. وأوضح منصور “أننا مسرورون بتحقيق الهدف الأساسي الذي أردناه من خلال هذه الحملة، ألا وهو إتاحة المجال لزبائننا الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مشاركتنا المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تأمين العلاج الطبي لطفلي المركز”.
ومن جانبها، شكرت المديرة العامة لمركز سرطان الأطفال في لبنان هناء شعيب، شركة touch “على هذه المبادرة الهامة التي تسهم في بناء تواصل وتفاعل حقيقي بين مستخدمي قنوات التواصل الاجتماعية، وشركة touch ومركز سرطان الأطفال في لبنان، مما يساعد على رفع مستوى الوعي حول رسالة المركز وجمع التبرعات اللازمة لمساعدة الأطفال المصابين.”

إشارة الى أن حملة التوعية هذه أطلقتها شركة touch من ضمن مختلف الفعاليات والنشاطات التي نظمتها خلال شهر رمضان، وهي مستوحاة من معنى العطاء والمشاركة للشهر الفضيل.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*