أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / بركات في قسم يمين مئة منتسب للديمقراطي: ندعم الجيش والمقاومة ضد الإرهاب ونطلب حل جذري للأوضاع المعيشية

بركات في قسم يمين مئة منتسب للديمقراطي: ندعم الجيش والمقاومة ضد الإرهاب ونطلب حل جذري للأوضاع المعيشية

أقام الحزب الديمقراطي اللبناني حفل قسم يمين لمئة منتسب جديد للحزب وذلك في السراي الأرسلاني في الشويفات بحضور الأمين العام للحزب وليد بركات، مساعد الأمين العام وسام شرّوف، مدير الداخلية في الحزب لواء جابر، وعدد من رؤساء الدوائر والمسؤولين في الحزب.

واستهلّ بركات المناسبة بشرح دقيق لتاريخ البيت الأرسلاني والحزب الديمقراطي اللبناني منذ تأسيسه مفصلاً مبادئه وثوابته وتوجهاته السياسية ومسيرة رئيسه الأمير طلال أرسلان.

الأمين العام وليد بركات يلقي كلمة بالمناسبة

واعتبر بركات بأنّ الأمير طلال أرسلان والحزب الديمقراطي اللبناني مع دعم الجيش الوطني وتعزيز دوره وتأمين الغطاء السياسي له في حربه على الإرهاب لأنّ الجيش هو المؤسسة الحامية للكيان وبقوّته يقوى لبنان ذاكراً بأن من بنى هذه المؤسسة هو بطل الإستقلال الأمير مجيد أرسلان.

وأكد بركات بأنّ الحزب مع المقاومة لأن فكر المقاومة راسخ في تاريخه منذ حرب المالكية، ولانّ المقاومة هي الحافظة للكرامة الوطنية، ولا قيمة لدولة إذا ارتضت المهانة ولم تقاوم المحتل بكل الوسائل.

وشدد بركات على مواقف الحزب الداعمة والداعية إلى الحوار إيماناً بأن الحوار هو الحل الوحيد لكل المشاكل الوطنية. وجدد دعوة الحزب الجيش للحسم في محاربة الإرهابيين معتبراً بأنه لا مهادنة ولا تنازل حتى إحقاق الحق وتطهير البلاد من جراثيم الإرهاب التي تريد تفكيك النسيج الإجتماعي للبنان.
قسم اليمين 2
وختم بركات بالتوجه إلى المنتسبين الجدد معتبراً بأنّهم المستقبل، وبأنّ اندفاعهم وهمتهم والتزامهم من شأنه أن يصنع لبنان جديد، لبنان فيه عدالة إجتماعية وعدالة وظيفية، وفيه يتساوى جميع المواطنين في الحقوق والواجبات مؤكداً على مسؤولية الحكومة بإيجاد الحلول الجذرية للمشاكل المعيشية المستشرية في المجتمع اللبناني.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*