أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / نظريان تفقّد مديريّة مُنشآت نفط طرابلس والزهراني

نظريان تفقّد مديريّة مُنشآت نفط طرابلس والزهراني

جال وزير الطاقة والمياه أرثيور نظريان في مكاتب مديرية منشآت النفط في طرابلس والزهراني حيث كان في استقباله المدير العام لمنشآت النفط سركيس حليس ونائب الرئيس علي يوسف وكبار الموظفين والنقابات، وعقد سلسلة اجتماعات أولها مع الادارة، اطلع في خلاله على سير الأعمال في المرافق التابعة لهذه المديرية، وبحث في شؤون تتعلق بتأمين الاستقرار في السوق اللبنانية. كما اطلع على سير بعض المشاريع التي تتولاها منشآت النفط في لبنان لا سيما المتعلقة باستجرار الغاز الطبيعي، والتحضيرات لنيل مختبرات النفط التابعة للمنشآت شهادة الـ 17025 ISO وغيرها من المشاريع التي أعطى توجيهاته في شأنها.
وأكد نظريان أن «زيارة مكاتب المنشآت هي زيارة إلى مؤسسة من أنجح المؤسسات في الدولة بوجود التضامن بين الموظفين والمدير العام والادارة»، وقال: أتمنى دوام النجاح لهذه المؤسسسة، ونقدّم لها الدعم الكامل.
أما بالنسبة الى السوق المحلية واستقرارها، فقال: المهم هو الوحدة والتعاون من أجل ضمان الاستقرار في السوق المحلية اللبنانية، ونحن مع طرح زيادة إنتاجية المؤسسة أكان لناحية الإفادة من أماكن وجودها الاستراتيجية، أو من المختبرات الموجودة وهي أكثر تطوراً ونجاحاً من بين المختبرات الموجودة في لبنان.
وأشار الى أن «هذا الأمر ليس سهلاً في ظل الاجواء القائمة، لكن لديّ ملء الثقة بأن هذه المؤسسة ستستمر في النجاح دائماً»، مؤكداً «الاصرار على ديمومة عمل المنشآت وتطويرها وتوسيع عملها».
كذلك التقى نظريان وفداً من النقابات العمالية في المنشآت وموظفيها، واطلع منهم على أوضاعهم ونشاطاتهم، مشدداً على وجوب «زيادة الانتاجية والتعاون مع الادارة لتأمين حسن سير العمل في المنشآت».

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*