الرئيسية / رياضة / الرياضي يفوز على الحكمة في المباراة الخامسة من بطولة لبنان لكرة السلة

الرياضي يفوز على الحكمة في المباراة الخامسة من بطولة لبنان لكرة السلة

تقدّم نادي الرياضي على نظيره الحكمة في سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة السلة 2014، بنتيجة 3-2، بتجاوزه منافسه والفوز عليه بفارق 6 نقاط وبنتيجة 88-82 ضمن المباراة الخامسة من نهائي البطولة في ملعب المنارة.

وكان الأداء متقاربا بين الفريقين مع أفضلية نسبية للحكمة في الربعين الأول والثاني، وهو ما انعكس على النتيجة التي انتهت لصالح الفريق الأخضر في الشوطين بنتيجة 25-23  و 38-37 على التوالي.

بعد استراحة الشوطين، ضغط أصحاب الارض على فريق الضيف، ونجحوا بقلب النتيجة لمصلحتهم في الربع الثالث بنتيجة 55-58 ، وسارت الأمور على ما هي عليه حتى انتهاء الربع الأخير، لتنتهي المباراة لصالح الرياضي بنتيجة 88-82 الذي غاب عنه اللاعب المصري اسماعيل أحمد بسبب الايقاف.

سجل للرياضي جون عبد النور 25 نقطة وعلي حيدر 19 نقطة و9 ريباوند، فيما كان الاميركي ديواريك سبنسر أفضل مسجل في المباراة ولنادي الحكمة برصيد 32 نقطة، وأضاف جوليان خزوع 16 نقطة.

جدير بالذكر أن المباراة السادسة بين الفريقين ستقام عند الساعة الثامنة والنصف مساء الغد على ملعب نادي غزير، وبحال فوز نادي الرياضي يتوج باللقب أما بحال فوز الحكمة فسيفرض مباراة سابعة مساء الاربعاء في المنارة.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*