أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / وفد من قيادة الديمقراطي زار السفير السوري عبد الكريم

وفد من قيادة الديمقراطي زار السفير السوري عبد الكريم

IMG_1826

زار وفد من قيادة الحزب الديمقراطي اللبناني برئاسة أمين عام الحزب وليد بركات، ضمّ مستشار رئيس الحزب الدكتور سليم حماده، رئيس منتدى الشباب الديمقراطي محمد المهتار، ومدير الإعلام جاد حيدر، سفير الجمهورية العربية السورية في لبنان علي عبد الكريم، حيث تناول الطرفان آخر المستجدات الإقليمية والمحلية.
بعد اللقاء، صرّح بركات بالآتي: “تشرفنا بزيارة سعادة السفير الصديق علي عبد الكريم، ونقلنا إليه تحيات رئيس الحزب الأمير طلال أرسلان وتقديره للدور الذي قام ويقوم به طوال هذه السنين المنصرمة، خاصة في الظروف الصعبة التي مرّت بها سورية، والمؤامرة الكونية التي تعرّض لها الشعب السوري والدولة في سورية”.
وأكّد بركات: “أننا في الحزب الديمقراطي اللبناني أدركنا منذ اليوم الأول أن ثمة مؤامرة خارجية تستهدف سورية، وأعلنا وقوفنا إلى جانب الدولة بكل ما تمثل، وأكدنا على ضرورة توحيد الصف والكلمة لمواجهة هذه المؤامرة”.
وختم بركات: “أبدينا لسعادته عن إرتياحنا للتدخل الروسي في سورية، وما حققه هذا التدخل من نتائج مهمة في مواجهة الإرهاب الذي يعمل على تدمير سورية وضرب وحدتها الوطنية ودورها القومي في مواجهة المخططات الإسرائيلية في المنطقة”.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*