الرئيسية / آخر الأخبار / أرسلان استقبل خير والتقى وفوداً في السراي الأرسلانية

أرسلان استقبل خير والتقى وفوداً في السراي الأرسلانية

IMG_8853

استقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، بدارته في خلدة، رئيس مجلس حزب “الكتلة الوطنية” تامر خير، حيث تمّ التباحث في المستجدات الراهنة إقليمياً ومحلياً.
كما التقى أرسلان وفوداً رسمية وشعبية في السراي الأرسلانية في الشويفات، تقدمها حشد من رجال الدين، وفعاليات أمنية وبلدية وقضائية ومخاتير، بحثت معه قضايا إنمائية وعدداً من المطالب، وكان أبرزها: وفداً من بلدية الناعمة تقدمه رئيس البلدية أمين فخر الدين عرض معه أبرز نشاطات وإنجازات المجلس البلدي، كما والأوضاع الأمنية والإجتماعية في بلدة الناعمة التي عبر فخرالدين عن العلاقة التاريخية من المحبة والوفاء التي تربطها بدار خلدة. كذلك التقى أرسلان رئيس إتحاد بلديات الغرب رئيس بلدية بيصور وليد أبو حرب العريضي، رئيس بلدية عيناب فؤاد الشعار، رئيس بلدية الغابون الشيخ أكرم أبو حسين، ورئيس بلدية كفرمتى حسين الغريب، وتمّ عرض لبعض المطالب والشؤون الإنمائية في القرى والبلدات. كما استقبل أرسلان، مشايخ آل الخشن في الشويفات تقدمهم الشيخ أبو هيثم شوقي الخشن، ومدير مركز القدس للفنون والإعلام الدكتور الفنان عيسى يعقوب، حيث قدم له لوحتان من رسوماته الأولى للمغفور له الأمير مجيد أرسلان، والثانية للأمير طلال، بالإضافة إلى درع القدس التذكاري، عربون تقدير وامتنان على الدور القومي والعروبي والوطني للأمير طلال أرسلان.
من جهة ثانية، أجرى مدير الداخلية في الحزب لواء جابر، قسم يمين حزبي لعدد من المنتسبين الجدد إلى وحدة شارون في الحزب الديمقراطي اللبناني.

عن jad haidar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*